أؤيد الشكوى التي قمت بطرحها،،
غلاء الأسعار بدء ينهش الرواتب،،!!
مقاطعة البضائع أو الشكوى لدى حماية المستهلك،،
الرقم الذي وضعه الأخ حلو الاطباعـي مشكورا،،
حتى يرتدع من تسول له نفسه بالتلاعب في الأسعار بشكل غير معقول،
دمتم بخير،