اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلا العشاق مشاهدة المشاركة
إلا رسول الله
..
يالحثالة انتم تعرفون على منو تغلطون على رسول الله
يلي كنت في الظلمات دخلكم إلى النور
استغفر الله وأتوب إليك *
الله ينتقم منكم أن شاء الله
قسما بالله ضغطي نزل من الله قريته
لا بارك الله فيك يالخسيس يالنذل
اللهم لا تؤاخذنا بما فعله السفهاء منّا
حسبي الله عليكم
والله صدّعت ماني قادرة أركّز عدل