رد: على خطى " كاشغري " مبتعث كلب وخنزير وزنديق يتطاول على سيد الخلق ,,,,{صوره}
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلا العشاق
إلا رسول الله
..
يالحثالة انتم تعرفون على منو تغلطون على رسول الله
يلي كنت في الظلمات دخلكم إلى النور
استغفر الله وأتوب إليك *
الله ينتقم منكم أن شاء الله
قسما بالله ضغطي نزل من الله قريته
لا بارك الله فيك يالخسيس يالنذل
اللهم لا تؤاخذنا بما فعله السفهاء منّا
حسبي الله عليكم
والله صدّعت ماني قادرة أركّز عدل
رد: على خطى " كاشغري " مبتعث كلب وخنزير وزنديق يتطاول على سيد الخلق ,,,,{صوره}
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع أنثى
قسما بالله ضغطي نزل من الله قريته
لا بارك الله فيك يالخسيس يالنذل
اللهم لا تؤاخذنا بما فعله السفهاء منّا
حسبي الله عليكم
والله صدّعت ماني قادرة أركّز عدل
أختي دموع أنثي لا تعبين
نفسج عشان هاذول
نحن كوطن عربي إسلامي خلونا
نحط يد بيد ونأخذ حق الرسول الله
وسلامتج ما تشوفين شر
صراحة آخر شي بتيني حالة نفسية
بس خلونا إيمان بالله قوووي
[flash=http://www.dmuae.com/up//uploads/files/Dmuae.com-96c86f09b6.swf]WIDTH=400 HEIGHT=150[/flash] اللهم ارحم عمتي فاطمة بنت محمد بن حارب الشامسي اللهم اغفر لها
جميع الذنوب وثبتها عند السؤال وأجرها من عذاب القبر والنار وأدخلها الجنة.