اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الطقس مشاهدة المشاركة
انتو بتشتغلون وانا بستلم البيزات عنكن مو احسن

اوكي بونهيان اتفقنا خخخخخخخخخخ

اش اش اش
لا امى ما راح اتشوفها احنا عصااابه ماراح تقدر علينا ابدا ..
اتحسسنى بأنك كفيلى خخخخخخخخ