النتائج 1 إلى 10 من 45

الموضوع: الراتب والسوق اش اش اش

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    مشرفة نبض الوطن الصورة الرمزية نبض انسان
    تاريخ التسجيل
    7 - 12 - 2011
    الدولة
    فوق البيــــــت
    المشاركات
    36,428
    معدل تقييم المستوى
    1554

    رد: الراتب والسوق اش اش اش

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الطقس مشاهدة المشاركة
    انتو بتشتغلون وانا بستلم البيزات عنكن مو احسن

    اوكي بونهيان اتفقنا خخخخخخخخخخ

    اش اش اش
    لا امى ما راح اتشوفها احنا عصااابه ماراح تقدر علينا ابدا ..
    اتحسسنى بأنك كفيلى خخخخخخخخ
    [flash=http://download.mrkzy.com/e/1912_md_13374412136.swf]WIDTH=400HEIGHT=350[/flash]


  2. #2
    عضو ذهبى الصورة الرمزية عاشق الطقس
    تاريخ التسجيل
    2 - 9 - 2011
    الدولة
    دار بوخليفه ربي يحفظه
    المشاركات
    2,134
    معدل تقييم المستوى
    314

    رد: الراتب والسوق اش اش اش

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض انسان مشاهدة المشاركة
    لا امى ما راح اتشوفها احنا عصااابه ماراح تقدر علينا ابدا ..
    اتحسسنى بأنك كفيلى خخخخخخخخ
    هههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    والله مت من الضحك عيبتني هي كفيلي

    اكيد انا الكفيل ولا في احد نقل الكفاله وانا ما ادري

    انا بعطيكم البيزات شوي شوي عن الاسراف زين

    اش اش اش

    سلط بليسج خخخخخخ

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •