المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض انسان ما شاء الله عليك رساااااااااااااام تف عليك عن أحسدك خخخ واصل هوايتك واتمني لك التوفيق اش اش اش المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغامر شعم ما شاء الله عليك رساااااااااااااام تف عليك عن أحسدك خخخ واصل هوايتك واتمني لك التوفيق اش اش اش المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرم علي تف تف تف تف تف .. ما شالله عليك بس بلاه ويها وارم ؟؟ اتقول خبز خمير يقطع بليسكم ان شاء الله ترستوني تفال اش اش اش قولوا بسم الله عليك ولا تبارك الرحمن ولا اللهم لا حسد هب تفال شو اقول بس رسمه وحده هيك تفال لو كم رسمه بتغرقوني من هالتفال
قوانين المنتدى