اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض انسان مشاهدة المشاركة
ما شاء الله عليك رساااااااااااااام
تف عليك عن أحسدك خخخ
واصل هوايتك واتمني لك التوفيق
اش اش اش

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغامر شعم مشاهدة المشاركة
ما شاء الله عليك رساااااااااااااام

تف عليك عن أحسدك خخخ
واصل هوايتك واتمني لك التوفيق
اش اش اش
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرم علي مشاهدة المشاركة
تف تف تف تف تف .. ما شالله عليك
بس بلاه ويها وارم ؟؟ اتقول خبز خمير

يقطع بليسكم ان شاء الله

ترستوني تفال

اش اش اش

قولوا بسم الله عليك ولا تبارك الرحمن ولا اللهم لا حسد

هب تفال

شو اقول بس رسمه وحده هيك تفال لو كم رسمه بتغرقوني من هالتفال