اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وفوي المطاف مشاهدة المشاركة
صح كلامكم

لازم اعيش حياتي

واكون طيبه مع الكل

بس لازم الغير بعد يحس بهاي الطيبه

ع الاقل يحس شوي بالانسان الطيب

شكرا للكل وبالاخص الجريح وصمت الحب

تسلمون ع المرور الطيب

الله لا يحرمني منكم

صدق اللي قال ان الصديق وقت الضيق

فيْ آلحيآهْ قد لآ ترَى تقدير من حولكْ لطيبتكْ ..

فأنت ترى مآ بدآخل نفسَكْ أنت لآ مآ بدآخل نفسهُم هُمْ !

قد ترى آلقسوَة فيْ أعينهُمْ أوْ حَتى " آللآمُبآلآهْ "

لكِن .. لو تعمقت فيْ أعينهُمْ أكثر لوجدت أنهُمْ يجدون نفسهُمْ أقلُّ منكْ ..

آلطيب يأتيْ بآلمرتبة آلأولى بآلأفضلية .. فإكسَب هذهِ آلمَرتبة وإرتقيْ بنفسِكْ ..

وَفويْ آلمَطآف ،’

إبتسمِيْ للحيآة حتى لو أحزنتج !

فأنتيْ تستطيعين كسْر حآجز آليأس (=