فيْ آلحيآهْ قد لآ ترَى تقدير من حولكْ لطيبتكْ ..
فأنت ترى مآ بدآخل نفسَكْ أنت لآ مآ بدآخل نفسهُم هُمْ !
قد ترى آلقسوَة فيْ أعينهُمْ أوْ حَتى " آللآمُبآلآهْ "
لكِن .. لو تعمقت فيْ أعينهُمْ أكثر لوجدت أنهُمْ يجدون نفسهُمْ أقلُّ منكْ ..
آلطيب يأتيْ بآلمرتبة آلأولى بآلأفضلية .. فإكسَب هذهِ آلمَرتبة وإرتقيْ بنفسِكْ ..
وَفويْ آلمَطآف ،’
إبتسمِيْ للحيآة حتى لو أحزنتج !
فأنتيْ تستطيعين كسْر حآجز آليأس (=







رد مع اقتباس

