النتائج 1 إلى 10 من 13

الموضوع: اهداء لنفسي >< & +_+& =(

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو برونزى الصورة الرمزية آلجريح .،
    تاريخ التسجيل
    16 - 10 - 2010
    الدولة
    فإمآإرهَ من آڷإمآإرآإت ،، //*
    العمر
    31
    المشاركات
    1,245
    معدل تقييم المستوى
    179

    رد: اهداء لنفسي >< & +_+& =(

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وفوي المطاف مشاهدة المشاركة
    صح كلامكم

    لازم اعيش حياتي

    واكون طيبه مع الكل

    بس لازم الغير بعد يحس بهاي الطيبه

    ع الاقل يحس شوي بالانسان الطيب

    شكرا للكل وبالاخص الجريح وصمت الحب

    تسلمون ع المرور الطيب

    الله لا يحرمني منكم

    صدق اللي قال ان الصديق وقت الضيق

    فيْ آلحيآهْ قد لآ ترَى تقدير من حولكْ لطيبتكْ ..

    فأنت ترى مآ بدآخل نفسَكْ أنت لآ مآ بدآخل نفسهُم هُمْ !

    قد ترى آلقسوَة فيْ أعينهُمْ أوْ حَتى " آللآمُبآلآهْ "

    لكِن .. لو تعمقت فيْ أعينهُمْ أكثر لوجدت أنهُمْ يجدون نفسهُمْ أقلُّ منكْ ..

    آلطيب يأتيْ بآلمرتبة آلأولى بآلأفضلية .. فإكسَب هذهِ آلمَرتبة وإرتقيْ بنفسِكْ ..

    وَفويْ آلمَطآف ،’

    إبتسمِيْ للحيآة حتى لو أحزنتج !

    فأنتيْ تستطيعين كسْر حآجز آليأس (=



    أتمزق وجرآحي تكاد تتناثر من حولي لكثرتهآ .. وحاجتي لمن يلملمُهَآ يوماً عَن يومٍ تزيد =(



  2. #2
    عضو ذهبى الصورة الرمزية وفوي المطاف
    تاريخ التسجيل
    28 - 10 - 2011
    الدولة
    جلفار
    العمر
    27
    المشاركات
    4,808
    معدل تقييم المستوى
    473

    رد: اهداء لنفسي >< & +_+& =(

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آلجريح .، مشاهدة المشاركة
    فيْ آلحيآهْ قد لآ ترَى تقدير من حولكْ لطيبتكْ ..

    فأنت ترى مآ بدآخل نفسَكْ أنت لآ مآ بدآخل نفسهُم هُمْ !

    قد ترى آلقسوَة فيْ أعينهُمْ أوْ حَتى " آللآمُبآلآهْ "

    لكِن .. لو تعمقت فيْ أعينهُمْ أكثر لوجدت أنهُمْ يجدون نفسهُمْ أقلُّ منكْ ..

    آلطيب يأتيْ بآلمرتبة آلأولى بآلأفضلية .. فإكسَب هذهِ آلمَرتبة وإرتقيْ بنفسِكْ ..

    وَفويْ آلمَطآف ،’

    إبتسمِيْ للحيآة حتى لو أحزنتج !

    فأنتيْ تستطيعين كسْر حآجز آليأس (=

    صح كلامك

    لازم ازيد من طيبتي وابتسم للحياة

    الله لا يحرمني منك يا الجريح

    ما ادري شو كنت بسوي لو انت هب عندي



ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •