شكرا لج يا الغدق على الموضوع الحلو

فعلا الكل يعاني من هاي المشكله !!!

ومن ضمنهم انا خخخخخخ

بس الحمد الله رب العالمين

اشتريت ماسك من تايلند شرات لوشن الجدري

وايد نفع معاي =) ^^" % $~,

بس احطه قبل ما ارقد ع الحبه

ويوم انش الصبح اغسل ويهي بجل منظف ومرطب

اشتريته من عيادة كايا => : > =] : ] ،،،،،،،،،

وعقب الغسيل انشف ويهي بفوطه نظيفه ///////

ويوم اخلص احط كريم اشتريته مع الماسك من تايلند

يلطف الجلد =} : } .

و الحين كل شي زين ههه

بس باقيلي الاثار ع الجبهة

بس شو اسوي عسب اتخلص منها ؟