النتائج 1 إلى 10 من 18

الموضوع: حبوب الشباب ( الأسباب + العلاج ) !

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو ذهبى الصورة الرمزية وفوي المطاف
    تاريخ التسجيل
    28 - 10 - 2011
    الدولة
    جلفار
    العمر
    27
    المشاركات
    4,808
    معدل تقييم المستوى
    473

    رد: حبوب الشباب ( الأسباب + العلاج ) !

    شكرا لج يا الغدق على الموضوع الحلو

    فعلا الكل يعاني من هاي المشكله !!!

    ومن ضمنهم انا خخخخخخ

    بس الحمد الله رب العالمين

    اشتريت ماسك من تايلند شرات لوشن الجدري

    وايد نفع معاي =) ^^" % $~,

    بس احطه قبل ما ارقد ع الحبه

    ويوم انش الصبح اغسل ويهي بجل منظف ومرطب

    اشتريته من عيادة كايا => : > =] : ] ،،،،،،،،،

    وعقب الغسيل انشف ويهي بفوطه نظيفه ///////

    ويوم اخلص احط كريم اشتريته مع الماسك من تايلند

    يلطف الجلد =} : } .

    و الحين كل شي زين ههه

    بس باقيلي الاثار ع الجبهة

    بس شو اسوي عسب اتخلص منها ؟






  2. #2
    عضو ذهبى الصورة الرمزية ماروكو
    تاريخ التسجيل
    20 - 5 - 2011
    الدولة
    راك
    المشاركات
    2,074
    معدل تقييم المستوى
    142

    رد: حبوب الشباب ( الأسباب + العلاج ) !

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وفوي المطاف مشاهدة المشاركة
    شكرا لج يا الغدق على الموضوع الحلو

    فعلا الكل يعاني من هاي المشكله !!!

    ومن ضمنهم انا خخخخخخ

    بس الحمد الله رب العالمين

    اشتريت ماسك من تايلند شرات لوشن الجدري

    وايد نفع معاي =) ^^" % $~,

    بس احطه قبل ما ارقد ع الحبه

    ويوم انش الصبح اغسل ويهي بجل منظف ومرطب

    اشتريته من عيادة كايا => : > =] : ] ،،،،،،،،،

    وعقب الغسيل انشف ويهي بفوطه نظيفه ///////

    ويوم اخلص احط كريم اشتريته مع الماسك من تايلند

    يلطف الجلد =} : } .

    و الحين كل شي زين ههه

    بس باقيلي الاثار ع الجبهة

    بس شو اسوي عسب اتخلص منها ؟





    انا سرت عند الدكتـــورة سوزان في مستشفى سيف بن غباش علاجها اوكي
    [flash=http://download.mrkzy.com/e/1912_md_13374413386.swf]WIDTH=500 HEIGHT=200[/flash]
    شكرا صمت -المشاعر ع التوقيع ^^

    رسمتي ( ماروكو)
    http://forum.alrams.net/showthread.php?t=325862

    رسمتي (دراغون بول z )
    http://forum.alrams.net/showthread.php?t=221884

    رسمتي ( سبونج بوب )
    http://forum.alrams.net/showthread.php?t=223939

  3. #3
    عضو مميز الصورة الرمزية غدق التميز
    تاريخ التسجيل
    29 - 4 - 2011
    الدولة
    مملكة البحرين
    المشاركات
    532
    معدل تقييم المستوى
    90

    رد: حبوب الشباب ( الأسباب + العلاج ) !

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وفوي المطاف مشاهدة المشاركة
    شكرا لج يا الغدق على الموضوع الحلو

    فعلا الكل يعاني من هاي المشكله !!!

    ومن ضمنهم انا خخخخخخ

    بس الحمد الله رب العالمين

    اشتريت ماسك من تايلند شرات لوشن الجدري

    وايد نفع معاي =) ^^" % $~,

    بس احطه قبل ما ارقد ع الحبه

    ويوم انش الصبح اغسل ويهي بجل منظف ومرطب

    اشتريته من عيادة كايا => : > =] : ] ،،،،،،،،،

    وعقب الغسيل انشف ويهي بفوطه نظيفه ///////

    ويوم اخلص احط كريم اشتريته مع الماسك من تايلند

    يلطف الجلد =} : } .

    و الحين كل شي زين ههه

    بس باقيلي الاثار ع الجبهة

    بس شو اسوي عسب اتخلص منها ؟




    على فِكرة الـ benzoyle peroxide جدا فعال

    و موجود على نسب مثلا 5% لحبوب الوجه
    10% لحبوب الظهر

    ويعتبر keratolytic


    و متواجد في كل الصيدليات

    بالنسبة للبقع هذي علاجه أصعب من الحبوب نفسها

    و البقع أو الندبات بالأصح 4 انواع كِل نوع له علاج مختلف

    و هذا الشي تحدده لج اخصائية الجلد

    لكن تقدرين تعالجينه بالليزر و يكون على جلسات

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •