اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TIBAH RAK مشاهدة المشاركة
اللهم لا تحرمنا فضلك اللهم أسقنا الغيث ولا تجعلنا من القانتين.
ولاتجعلنا من القانطين