اللهم لا تحرمنا فضلك اللهم أسقنا الغيث ولا تجعلنا من القانتين.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TIBAH RAK اللهم لا تحرمنا فضلك اللهم أسقنا الغيث ولا تجعلنا من القانتين. ولاتجعلنا من القانطين
قوانين المنتدى