مآشآءآلله
المسيره كانت وايد روعه
الرمس دووم غيير في كل شي
ربي يحفظ {الرمس} وهلها


وكل التحيه لخيالت الرمس

راشد و محمد كنر

وشكرآ على الصور الاكثر من راىعه

ْ رمسآوي وآفتخر ْْ