مآشآءآلله المسيره كانت وايد روعه الرمس دووم غيير في كل شي ربي يحفظ {الرمس} وهلها وكل التحيه لخيالت الرمس راشد و محمد كنر وشكرآ على الصور الاكثر من راىعه ْ رمسآوي وآفتخر ْْ
رمساوي وأفتخر
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاسطووره مآشآءآلله المسيره كانت وايد روعه الرمس دووم غيير في كل شي ربي يحفظ {الرمس} وهلها وكل التحيه لخيالت الرمس راشد و محمد كنر وشكرآ على الصور الاكثر من راىعه ْ رمسآوي وآفتخر ْْ مشكور طويل العمر ع التعليق الطيب و يعطيك العافية و ترقبو المزيد من المفاجئات
قوانين المنتدى