فالبدايه كنت برد" اعاااصبج اختي "هههههه اوني معصبه ..
بصراحه مووضوع طررر تسلم اناملج يالغلا
فالبدايه كنت برد" اعاااصبج اختي "هههههه اوني معصبه ..
بصراحه مووضوع طررر تسلم اناملج يالغلا
(¯`'•.¸ صمــ. اآلمشاعــــر. ــت.¸.•'´¯)
إن مرت الأيام فلم تروني فهذه مشاركاتي فتذكروني
وإذا غبت فتره ولم تروني أكون وقتها بحاجه للدعاء
(¯`'•.¸ صمــ. اآلمشاعــــر. ــت.¸.•'´¯)