النتائج 1 إلى 10 من 16

الموضوع: أنتم اسوأ أعضاء في اسوأ منتدى وأنا أعلن رحيلي عنكم ..

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو ذهبى الصورة الرمزية صمت_المشاعر
    تاريخ التسجيل
    12 - 2 - 2012
    المشاركات
    4,330
    معدل تقييم المستوى
    502

    رد: أنتم اسوأ أعضاء في اسوأ منتدى وأنا أعلن رحيلي عنكم ..

    فالبدايه كنت برد" اعاااصبج اختي "هههههه اوني معصبه ..

    بصراحه مووضوع طررر تسلم اناملج يالغلا
    (¯`'•.¸ صمــ. اآلمشاعــــر. ــت.¸.•'´¯)


    إن مرت الأيام فلم تروني فهذه مشاركاتي فتذكروني


    وإذا غبت فتره ولم تروني أكون وقتها بحاجه للدعاء


    (¯`'•.¸ صمــ. اآلمشاعــــر. ــت.¸.•'´¯)


  2. #2
    عضو مميز الصورة الرمزية بنت الشهيد
    تاريخ التسجيل
    18 - 9 - 2012
    الدولة
    رآك
    العمر
    29
    المشاركات
    900
    معدل تقييم المستوى
    109

    رد: أنتم اسوأ أعضاء في اسوأ منتدى وأنا أعلن رحيلي عنكم ..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت_المشاعر مشاهدة المشاركة
    فالبدايه كنت برد" اعاااصبج اختي "هههههه اوني معصبه ..

    بصراحه مووضوع طررر تسلم اناملج يالغلا

    ههههههه
    مشكورة الغلاع مرورج الحلو
    وردج الاحلى
    منورة فديتج

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •