ثاااااااانكيو عزيزتي ابتسامة رضا ع الموضوع المليان زهور وورد وروائح عطره
فعلا للزهور لغه خاصه وممكن تعبر عنها للذين تحبهم دون ان تنطق حرف واحد ، يكفي ان تقدم الزهره وانت تبتسم
ثاااااااااااانكيو ، راق لي موضوعك عزيزتي ابتسامه
ثاااااااانكيو عزيزتي ابتسامة رضا ع الموضوع المليان زهور وورد وروائح عطره
فعلا للزهور لغه خاصه وممكن تعبر عنها للذين تحبهم دون ان تنطق حرف واحد ، يكفي ان تقدم الزهره وانت تبتسم
ثاااااااااااانكيو ، راق لي موضوعك عزيزتي ابتسامه
ما لي وقفت علي القبور مسلما ..قبر الحبيب فلم يرد جوابي ..أحبيب ما لك لا ترد جوابنا ..أنسيت بعدي خلّة الاحباب ..قال الحبيب و كيف لي بجوابكم ..و أنا رهين جنادل و تراب ..أكل التراب محاسني فنسيتكم ..و حجبت عن أهلي و عن أترابي ..فعليكم مني السلام تقطعت ..مني و منكم خلّة الأحباب..![]()