ثاااااااانكيو عزيزتي ابتسامة رضا ع الموضوع المليان زهور وورد وروائح عطره
فعلا للزهور لغه خاصه وممكن تعبر عنها للذين تحبهم دون ان تنطق حرف واحد ، يكفي ان تقدم الزهره وانت تبتسم
ثاااااااااااانكيو ، راق لي موضوعك عزيزتي ابتسامه
ثاااااااانكيو عزيزتي ابتسامة رضا ع الموضوع المليان زهور وورد وروائح عطره
فعلا للزهور لغه خاصه وممكن تعبر عنها للذين تحبهم دون ان تنطق حرف واحد ، يكفي ان تقدم الزهره وانت تبتسم
ثاااااااااااانكيو ، راق لي موضوعك عزيزتي ابتسامه
ما لي وقفت علي القبور مسلما ..قبر الحبيب فلم يرد جوابي ..أحبيب ما لك لا ترد جوابنا ..أنسيت بعدي خلّة الاحباب ..قال الحبيب و كيف لي بجوابكم ..و أنا رهين جنادل و تراب ..أكل التراب محاسني فنسيتكم ..و حجبت عن أهلي و عن أترابي ..فعليكم مني السلام تقطعت ..مني و منكم خلّة الأحباب..![]()
عجبتني الجملة
الورد المتفتح يرمز للإعجاب بالجمال
ذكرتني يوم كنا صغار.. تراه الأزهار يبغي لها وقت عشان تتفتح
لكن نحن ما نقدر ننتظر
نوقفها ونتم كل يوم نيلس نطالعهامتى بتتفتح خخخخ
تسلمين أختي ابتسامة رضا على المعلومات الحلوة ^_^
تقبلي مروري
..
..