النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: لغة الأزهار

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو مميز الصورة الرمزية Cute Cat
    تاريخ التسجيل
    27 - 1 - 2009
    المشاركات
    806
    معدل تقييم المستوى
    65

    رد: لغة الأزهار

    ثاااااااانكيو عزيزتي ابتسامة رضا ع الموضوع المليان زهور وورد وروائح عطره
    فعلا للزهور لغه خاصه وممكن تعبر عنها للذين تحبهم دون ان تنطق حرف واحد ، يكفي ان تقدم الزهره وانت تبتسم
    ثاااااااااااانكيو ، راق لي موضوعك عزيزتي ابتسامه
    ما لي وقفت علي القبور مسلما ..قبر الحبيب فلم يرد جوابي ..أحبيب ما لك لا ترد جوابنا ..أنسيت بعدي خلّة الاحباب ..قال الحبيب و كيف لي بجوابكم ..و أنا رهين جنادل و تراب ..أكل التراب محاسني فنسيتكم ..و حجبت عن أهلي و عن أترابي ..فعليكم مني السلام تقطعت ..مني و منكم خلّة الأحباب..

  2. #2
    عضو مميز الصورة الرمزية ابتسامة رضا
    تاريخ التسجيل
    10 - 2 - 2010
    المشاركات
    845
    معدل تقييم المستوى
    61

    رد: لغة الأزهار

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cute Cat مشاهدة المشاركة
    ثاااااااانكيو عزيزتي ابتسامة رضا ع الموضوع المليان زهور وورد وروائح عطره
    فعلا للزهور لغه خاصه وممكن تعبر عنها للذين تحبهم دون ان تنطق حرف واحد ، يكفي ان تقدم الزهره وانت تبتسم
    ثاااااااااااانكيو ، راق لي موضوعك عزيزتي ابتسامه
    سلميين ع المرور الطيب

  3. #3
    مراقب عام المنتدى
    تاريخ التسجيل
    28 - 9 - 2008
    الدولة
    الإمارات-رأس الخيمة- الرمس
    المشاركات
    12,676
    معدل تقييم المستوى
    383

    رد: لغة الأزهار

    عجبتني الجملة
    الورد المتفتح يرمز للإعجاب بالجمال

    ذكرتني يوم كنا صغار
    .. تراه الأزهار يبغي لها وقت عشان تتفتح
    لكن نحن ما نقدر ننتظر
    نوقفها ونتم كل يوم نيلس نطالعها
    متى بتتفتح خخخخ


    تسلمين أختي ابتسامة رضا على المعلومات الحلوة ^_^

    تقبلي مروري
    ..

    ..




ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •