المشاركة الأصلية كتبت بواسطة toy story في اليمن !! وبعد ليلة الدخله !! قول يوم ماظهرلها الشوزن وشخطها بطلقه في الراس تحمد ربها .. خاصه ليلة الدزه عندهم لازم تخزين خفيف .. هههه يسلموووووو ع المرور..
قوانين المنتدى