شكرا للك الاميرة الناعسة
وحكم جميلة منك ومن كتاب المنتدى
حكمتي.."وقفة عز تقيك ندامة سنة ووقفة عز تقيك ندامة عمر" لابن جبير





شكرا للك الاميرة الناعسة
وحكم جميلة منك ومن كتاب المنتدى
حكمتي.."وقفة عز تقيك ندامة سنة ووقفة عز تقيك ندامة عمر" لابن جبير
ويسعدني مرور الكرام وأخجل من حرفهملاني ارى قصورا بحرفي امام توهج اسمهمولكني أسأل اله السماء يجازيهم فضلا على فضلهم