إذا طعنت من الخلف فاعلم إنك في المقدمه . ولج مني اجمل تحيه ...
يآ ورد .. عادي .. لو بـ الإحساس غشّوك تبقى لك .. الذكرى ولو هم .. تناسوك ..!
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ẁĿĐźĂУỂĐ999 إذا طعنت من الخلف فاعلم إنك في المقدمه . ولج مني اجمل تحيه ... يااه حكمه راقيه الصراحه لها مغزى سري شكرا اخوي ولد زايد ربي يحفظك ,,,
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى .. استفد من فشلك وعزز به تجربتك .. توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..
قوانين المنتدى