ألف ألف ألف مبروك يا ميني ^.^

ما شاء الله تخرجتي هاه هههههههههه

وأخيراً اكيد الحين بتتفيجين للمنتدى

عسب جي نبى من صوبج كل يوم موضوع يديد ههههههه

عقبال ما نشوفج دكتورة على شاشة التيفي ^^

والمقدمة حلوة والورد احلى

هيه وعقبال الوظيفة الزينة

تشآو