ألف ألف ألف مبروك يا ميني ^.^
ما شاء الله تخرجتي هاه هههههههههه
وأخيراً اكيد الحين بتتفيجين للمنتدى
عسب جي نبى من صوبج كل يوم موضوع يديد ههههههه
عقبال ما نشوفج دكتورة على شاشة التيفي ^^
والمقدمة حلوة والورد احلى
هيه وعقبال الوظيفة الزينة
تشآو
ألف ألف ألف مبروك يا ميني ^.^
ما شاء الله تخرجتي هاه هههههههههه
وأخيراً اكيد الحين بتتفيجين للمنتدى
عسب جي نبى من صوبج كل يوم موضوع يديد ههههههه
عقبال ما نشوفج دكتورة على شاشة التيفي ^^
والمقدمة حلوة والورد احلى
هيه وعقبال الوظيفة الزينة
تشآو