النتائج 1 إلى 10 من 25

الموضوع: ألف مبروك للخريجه مينــي بنت فلان :$

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    رئيس مجلس الصورة الرمزية سفير جلفار
    تاريخ التسجيل
    5 - 1 - 2009
    الدولة
    شعـــــم
    المشاركات
    3,981
    معدل تقييم المستوى
    238

    رد: ألف مبروك للخريجه مينــي بنت فلان :$

    ألف ألف ألف مبروك يا ميني ^.^

    ما شاء الله تخرجتي هاه هههههههههه

    وأخيراً اكيد الحين بتتفيجين للمنتدى

    عسب جي نبى من صوبج كل يوم موضوع يديد ههههههه

    عقبال ما نشوفج دكتورة على شاشة التيفي ^^

    والمقدمة حلوة والورد احلى

    هيه وعقبال الوظيفة الزينة

    تشآو

  2. #2
    عضو ذهبى الصورة الرمزية MiNoOo 87
    تاريخ التسجيل
    23 - 8 - 2009
    الدولة
    رأس الخيمـه . . ♥
    العمر
    38
    المشاركات
    4,292
    معدل تقييم المستوى
    203

    رد: ألف مبروك للخريجه مينــي بنت فلان :$

    [align=center]
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير جلفار مشاهدة المشاركة
    ألف ألف ألف مبروك يا ميني ^.^

    ما شاء الله تخرجتي هاه هههههههههه

    وأخيراً اكيد الحين بتتفيجين للمنتدى

    عسب جي نبى من صوبج كل يوم موضوع يديد ههههههه

    عقبال ما نشوفج دكتورة على شاشة التيفي ^^

    والمقدمة حلوة والورد احلى

    هيه وعقبال الوظيفة الزينة

    تشآو

    الله يبارررررررررررررك فيك أخويه سفيـــــــــــــر : )

    هيييييييه والله يقولون تخرررررررررجت خخخ ،،

    هيه أفا علييييييييييييييك ،،

    ههههههههه عاد مب كل يومممم خخخخ

    لا وين يا حسره دكتوره مره وحده لا و ع التي في بعد >> خهخهخ

    أحكام قاراقوش فالمنزل تمنع هذا الشيء خهخهخ

    و مرورررررررررك الحلو أخوييييييييه ،،

    هيه انزين نتريا هديه من صوبك ^__^ خهخهخ بعد أسولف ،،

    اللهم آميييييييييين ،،

    ما عليك زود أخويه : )
    [/align]

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •