ألف ألف ألف مبروك يا ميني ^.^
ما شاء الله تخرجتي هاه هههههههههه
وأخيراً اكيد الحين بتتفيجين للمنتدى
عسب جي نبى من صوبج كل يوم موضوع يديد ههههههه
عقبال ما نشوفج دكتورة على شاشة التيفي ^^
والمقدمة حلوة والورد احلى
هيه وعقبال الوظيفة الزينة
تشآو
ألف ألف ألف مبروك يا ميني ^.^
ما شاء الله تخرجتي هاه هههههههههه
وأخيراً اكيد الحين بتتفيجين للمنتدى
عسب جي نبى من صوبج كل يوم موضوع يديد ههههههه
عقبال ما نشوفج دكتورة على شاشة التيفي ^^
والمقدمة حلوة والورد احلى
هيه وعقبال الوظيفة الزينة
تشآو



[align=center]
الله يبارررررررررررررك فيك أخويه سفيـــــــــــــر : )
هيييييييه والله يقولون تخرررررررررجت خخخ ،،
هيه أفا علييييييييييييييك ،،
ههههههههه عاد مب كل يومممم خخخخ
لا وين يا حسره دكتوره مره وحده لا و ع التي في بعد >> خهخهخ
أحكام قاراقوش فالمنزل تمنع هذا الشيء خهخهخ
و مرورررررررررك الحلو أخوييييييييه ،،
هيه انزين نتريا هديه من صوبك ^__^ خهخهخ بعد أسولف ،،
اللهم آميييييييييين ،،
ما عليك زود أخويه : )
[/align]