المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ست الحبايب لا حول ولا قوة الا با الله الله يفرج كربتهم ان شاء الله آمين يارب نورتي اختي ست الحبايب
والله الدنيا ماتسوى من دون " هنا "
قوانين المنتدى