لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيمـ،، الله يكون في عونهم ،، شكرا للنقل،،
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رذاذ عبدالله لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيمـ،، الله يكون في عونهم ،، شكرا للنقل،، يارب كون في عونهم عفوا نورتي عيني رذاذ
والله الدنيا ماتسوى من دون " هنا "
قوانين المنتدى