اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رذاذ عبدالله مشاهدة المشاركة
شاكــرة لك الابيات الجميلة،،

في انتظار جديدكـ،

كونــي بخير،،



العفو زيارتك هيه الجميله ...
وردك الاجمل لكــي مــني باقة ود وتــقدير ...