-
26 - 11 - 2010, 03:35 AM
#8
مطــــرود (محظور)
- معدل تقييم المستوى
- 0
رد: كلمات من احساسي ...
[align=center]أرى تقارب بين كتاباتك...فجلها تحمل الحزن والأسى
أعجبني أنتقاءك للكلمات والنهايه اللتي دائما ما تحمل نبرة ثقه
ارجــو التركيز على تسلسل الاحداث في الخاطره...فأغلبها تتسارع وتقفز فوق كل بيت
يجب انتقاء العنوان المناسب للخاطره...فالقصيده كانت اقوى من العنوان
أعيدي النظر في لون الكتابه...فلم اعد استطيع التركيز بين الكلمات[/align]
ضوابط المشاركة
- تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- تستطيع الرد على المواضيع
- تستطيع إرفاق ملفات
- تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى