النتائج 1 إلى 10 من 19

الموضوع: كلمات من احساسي ...

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    مطــــرود (محظور)
    تاريخ التسجيل
    17 - 6 - 2009
    الدولة
    AL RAMS
    المشاركات
    167
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: كلمات من احساسي ...

    [align=center]أرى تقارب بين كتاباتك...فجلها تحمل الحزن والأسى

    أعجبني أنتقاءك للكلمات والنهايه اللتي دائما ما تحمل نبرة ثقه

    ارجــو التركيز على تسلسل الاحداث في الخاطره...فأغلبها تتسارع وتقفز فوق كل بيت

    يجب انتقاء العنوان المناسب للخاطره...فالقصيده كانت اقوى من العنوان

    أعيدي النظر في لون الكتابه...فلم اعد استطيع التركيز بين الكلمات[/align]

  2. #2
    مشرفة سابقة
    تاريخ التسجيل
    9 - 7 - 2009
    الدولة
    دار القواسم=
    المشاركات
    13,119
    معدل تقييم المستوى
    279

    رد: كلمات من احساسي ...

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the special one مشاهدة المشاركة
    [align=center]أرى تقارب بين كتاباتك...فجلها تحمل الحزن والأسى[/align][align=center]

    أعجبني أنتقاءك للكلمات والنهايه اللتي دائما ما تحمل نبرة ثقه

    ارجــو التركيز على تسلسل الاحداث في الخاطره...فأغلبها تتسارع وتقفز فوق كل بيت

    يجب انتقاء العنوان المناسب للخاطره...فالقصيده كانت اقوى من العنوان

    أعيدي النظر في لون الكتابه...فلم اعد استطيع التركيز بين الكلمات[/align]





    اسعدني ردك وتواجدك هنا بكل سرور ,,

    اتمنى لك السعاد دائما ,,

    وفي حفظ الرحمن ...








    لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
    استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
    توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •