المشاركة الأصلية كتبت بواسطة looonely_girl ربـــي يعــــطيج العـــافيه ع إنتقــاء الكلمـــات المختلطــه بالاحـــاســيس ,, أشكـــرج ع طـــرحج الــذوق ,, الشكر موصول عزيزتي اسعدني تواجدج وردج الطيب دمتــي بخير وسعاده الغاليه ...
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى .. استفد من فشلك وعزز به تجربتك .. توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..
قوانين المنتدى