النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: ** حب بلا وطن **

مشاهدة المواضيع

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #4
    مشرفة سابقة
    تاريخ التسجيل
    9 - 7 - 2009
    الدولة
    دار القواسم=
    المشاركات
    13,119
    معدل تقييم المستوى
    279

    رد: ** حب بلا وطن **

    الله يالها من حروف شاعريه راسخه مابين الحنايا تلملم الجروح الدفينه هنا وهناك

    كلام ذات معنى مقصود حروفك ابهرت افكاري وتوارت بين مخيلتي


    ياترى الحب القهري ام ماذا يسمى عندما أبدأ بالكتابة
    أجد نفسي وأجد ذاتي
    أجد نفسي تنطق بالحروف المقهورة التي تأبى أن تتوارى بين السطور
    اجدببعض الاحيان أدمعي تنساب على ورقتي تبللها فتبقى حروفي هي
    في ذاتي الخجول الذي تريد التحرر ولكنها تاتي واحياناً عندما اكتب أنسى ان لي أبجديات ومقاييس المفروض لا افرط بها أما عندما اكتب عن حبي اجده يتجسد بمعاني ضعيفه بين السطورلانني
    أجد حبي بداخلي نابع بكل احساسيه وتبدا معاناتي وفصول اعترافاتي بورقتي التي امزقها بعد ذلك لانها قد تظهر نقاط ضعفي
    ولكن بعدها احس بالراحه انني وجدت راحتي التائه...
    فهل ياترى استطيع اهداء احرفي ام ستظل سامته الى الابد فهنيئاً
    لما كتبت لها اصدق الكلمات ودونت اصدق المشاعر الفياضه ..

    والان سأترك المجال لغيري وارحل ,, تقبل منــي خربشات قلمي بما
    كتب من بوح مشاعري الذاتيه هنا ...
    لك منــي اسعد الاوقات وامتعها لنا لقاء مع بوحاُ اخر ان شاء الله ,,رافقتك السلامه ...

    محبتكم الاميره الحسناء
    التعديل الأخير تم بواسطة الأميرة الحسناء ; 16 - 12 - 2010 الساعة 05:32 AM
    لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
    استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
    توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •