
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميره الحسناء
الله يالها من حروف شاعريه راسخه مابين الحنايا تلملم الجروح الدفينه هنا وهناك
كلام ذات معنى مقصود حروفك ابهرت افكاري وتوارت بين مخيلتي
ياترى الحب القهري ام ماذا يسمى عندما أبدأ بالكتابة
أجد نفسي وأجد ذاتي
أجد نفسي تنطق بالحروف المقهورة التي تأبى أن تتوارى بين السطور
اجدببعض الاحيان أدمعي تنساب على ورقتي تبللها فتبقى حروفي هي
في ذاتي الخجول الذي تريد التحرر ولكنها تاتي واحياناً عندما اكتب أنسى ان لي أبجديات ومقاييس المفروض لا افرط بها أما عندما اكتب عن حبي اجده يتجسد بمعاني ضعيفه بين السطورلانني
أجد حبي بداخلي نابع بكل احساسيه وتبدا معاناتي وفصول اعترافاتي بورقتي التي امزقها بعد ذلك لانها قد تظهر نقاط ضعفي
ولكن بعدها احس بالراحه انني وجدت راحتي التائه...
فهل ياترى استطيع اهداء احرفي ام ستظل سامته الى الابد فهنيئاً
لما كتبت لها اصدق الكلمات ودونت اصدق المشاعر الفياضه ..
والان سأترك المجال لغيري وارحل ,, تقبل منــي خربشات قلمي بما
كتب من بوح مشاعري الذاتيه هنا ...
لك منــي اسعد الاوقات وامتعها لنا لقاء مع بوحاُ اخر ان شاء الله ,,رافقتك السلامه ...
محبتكم الاميره الحسناء
أقبل منكِ البوح بهدوئه
وحفلات أعياده
بما أعلل لك سيدتي … اندهاشي
وسر فرحتي وانتعاشي
هـذا
المـداد
الـذي
أنسـكب
بلا ( غرور ) أو طرحاً ( مغتصب )
سافر حرفكِ إلى كل النجوم
حل ضيفاً في سماء سروري
واستقبلته مجرات امتناني
وأطلقت له طيور الصمت
واسرلت معها باقات الثناء
ورشرشت بها عطر الحياء
وظهرت لكِ / ولحرفكِ
شمس المودة
وسقطت حبات الندى
على ( زهور ) حضورك
ورسمت لك كلمة من قلب الفؤاد
ونحتاً عبر الزمان لا يزول
تقول لك
الاميره الحسناء ،،،
شـــكراً
دمتِ بود