ما شالله المكان رووعه

تسلمين الغاليه على المكان الرائع لاني زرت تركيا واعرف انها واايد حلووه ايام الشتا وخصوصا على الثلوج

سلمت يمناج حبيبتي

دمتب بحفظ الله ورعايته