هاي مشكلتنا نحن الاماراتيين ... شوفوا كيف العمانيين ما شاء الله عليهم بروحهم يسوقون تكاسي وغيره ... والحمد الله بلادهم في خير ونعمة ... واموالهم ما تسير برع الدولة ( لان العمالة الاسيوية قليلة عندهم )... ويستثمرونها داخل الدولة

يسلمو عالخبر