هاي مشكلتنا نحن الاماراتيين ... شوفوا كيف العمانيين ما شاء الله عليهم بروحهم يسوقون تكاسي وغيره ... والحمد الله بلادهم في خير ونعمة ... واموالهم ما تسير برع الدولة ( لان العمالة الاسيوية قليلة عندهم )... ويستثمرونها داخل الدولة
يسلمو عالخبر
هاي مشكلتنا نحن الاماراتيين ... شوفوا كيف العمانيين ما شاء الله عليهم بروحهم يسوقون تكاسي وغيره ... والحمد الله بلادهم في خير ونعمة ... واموالهم ما تسير برع الدولة ( لان العمالة الاسيوية قليلة عندهم )... ويستثمرونها داخل الدولة
يسلمو عالخبر