اوك شو عرفج انه مالج بكيفي ....
ماحد قالج تحطيه
اوك شو عرفج انه مالج بكيفي ....
ماحد قالج تحطيه
فديتج
من المفروض مثل هاي المواضيع وذكر المصدر
لصاحبها وهذا من قوانين المنتدىيعني مثال انتي مسوية موضوع من جهدج اسير انقله لمنتدى ثاني وانسبه لي اكيد بتنقهرين انتي ..
المهييييييييم بس المنتدى بشكل عام للافائدة شو ها ردج خخ ضحكني اونة (محد قالج تحطينه )؟؟ ليش ها الرد ابا افهم انتي عاقلة والسموحة .~