شكــرا لمدادك الثائر ،، في انتظار جديدك دائما،، دمت بخيــر،
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رذاذ عبدالله شكــرا لمدادك الثائر ،، في انتظار جديدك دائما،، دمت بخيــر، الفاضلة والكاتبة رذاذ عبدالله هلا نورتي الصفحة يهمني رأيك فيما أكتب الله محييكي تحياتي
التعديل الأخير تم بواسطة رذاذ عبدالله ; 7 - 3 - 2011 الساعة 12:31 AM
قوانين المنتدى