النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: إلى من يهمه الأمر

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو مميز الصورة الرمزية الواضح
    تاريخ التسجيل
    11 - 1 - 2011
    الدولة
    UAE
    العمر
    54
    المشاركات
    535
    معدل تقييم المستوى
    96

    رد: إلى من يهمه الأمر


    الوزير لما يستلم المنصب انه يؤدي القسم أمام رئيس الدولة

    ويقول اقسمت أن أخدم المواطنين وأن أؤدي واجباتي على أكمل

    وجه.ولكن بعد فترة ترى الاهمال في هذه الوزارة والوزير أكيد عارف

    الذي يحصل في وزارته ولكن أذن من طين وأذن من عجين.اذا أنت

    تعرف أنك ماتستطيع أن تصلح أو تدير على أكمل وجه فأحسن لك

    أن تقدم استقالتك لأنك أقسمت أن ترعى حقوق المواطنين في

    وزارتك وستحاسب أمام رب العالمين.وخاصة وزارة الصحة لا أدوية

    ولا دكاترة واذا دكتور فنّش فلايوجد بديل والمواعيد بالشهور.

    ويقولون علاجك عندنا حتى لو مايعرف مرضك بالتحديد.وجامعاتنا

    يريدون يطبقون منهج أو نموذج الامريكي والبريطاني والفنلندي

    والسنغافوري على نفس الطالب وفي نفس السنة أو الكورس

    والمدارس يريدونها مرة من فصلين ومرة من ثلاثة ومرة يلجأون

    الى الضربات الترجيحية.وكل مرة يجددون المناهج والعباقرة

    أو المستشارين يخلطون مناهج الصف التاسع بالصف الثالث

    وأحيانا اسئلة الصف الرابع حتى استاذ الجامعي مايستطيع

    يحلها. وأكتفي بهذا القدر. ويعطيك العافية يالأخت غصن الورد

    أدري أن غيرتك على وطنك فتحت هذا الموضوع.ودمتم سالمين.

  2. #2
    عضو ذهبى الصورة الرمزية الوحداني المجروح
    تاريخ التسجيل
    27 - 10 - 2010
    الدولة
    وٍلـــدَ آٍلحٌـــآيًــرٍ
    العمر
    29
    المشاركات
    2,037
    معدل تقييم المستوى
    82

    رد: إلى من يهمه الأمر

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الواضح مشاهدة المشاركة
    الوزير لما يستلم المنصب انه يؤدي القسم أمام رئيس الدولة

    ويقول اقسمت أن أخدم المواطنين وأن أؤدي واجباتي على أكمل

    وجه.ولكن بعد فترة ترى الاهمال في هذه الوزارة والوزير أكيد عارف

    الذي يحصل في وزارته ولكن أذن من طين وأذن من عجين.اذا أنت

    تعرف أنك ماتستطيع أن تصلح أو تدير على أكمل وجه فأحسن لك

    أن تقدم استقالتك لأنك أقسمت أن ترعى حقوق المواطنين في

    وزارتك وستحاسب أمام رب العالمين.وخاصة وزارة الصحة لا أدوية

    ولا دكاترة واذا دكتور فنّش فلايوجد بديل والمواعيد بالشهور.

    ويقولون علاجك عندنا حتى لو مايعرف مرضك بالتحديد.وجامعاتنا

    يريدون يطبقون منهج أو نموذج الامريكي والبريطاني والفنلندي

    والسنغافوري على نفس الطالب وفي نفس السنة أو الكورس

    والمدارس يريدونها مرة من فصلين ومرة من ثلاثة ومرة يلجأون

    الى الضربات الترجيحية.وكل مرة يجددون المناهج والعباقرة

    أو المستشارين يخلطون مناهج الصف التاسع بالصف الثالث

    وأحيانا اسئلة الصف الرابع حتى استاذ الجامعي مايستطيع

    يحلها. وأكتفي بهذا القدر. ويعطيك العافية يالأخت غصن الورد

    أدري أن غيرتك على وطنك فتحت هذا الموضوع.ودمتم سالمين.
    كلامك صحيح 100%
    [flash1=http://ghalila.7uw.net/roh.swf]WIDTH=370 HEIGHT=250[/flash1]

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •