الوزير لما يستلم المنصب انه يؤدي القسم أمام رئيس الدولة
ويقول اقسمت أن أخدم المواطنين وأن أؤدي واجباتي على أكمل
وجه.ولكن بعد فترة ترى الاهمال في هذه الوزارة والوزير أكيد عارف
الذي يحصل في وزارته ولكن أذن من طين وأذن من عجين.اذا أنت
تعرف أنك ماتستطيع أن تصلح أو تدير على أكمل وجه فأحسن لك
أن تقدم استقالتك لأنك أقسمت أن ترعى حقوق المواطنين في
وزارتك وستحاسب أمام رب العالمين.وخاصة وزارة الصحة لا أدوية
ولا دكاترة واذا دكتور فنّش فلايوجد بديل والمواعيد بالشهور.
ويقولون علاجك عندنا حتى لو مايعرف مرضك بالتحديد.وجامعاتنا
يريدون يطبقون منهج أو نموذج الامريكي والبريطاني والفنلندي
والسنغافوري على نفس الطالب وفي نفس السنة أو الكورس
والمدارس يريدونها مرة من فصلين ومرة من ثلاثة ومرة يلجأون
الى الضربات الترجيحية.وكل مرة يجددون المناهج والعباقرة
أو المستشارين يخلطون مناهج الصف التاسع بالصف الثالث
وأحيانا اسئلة الصف الرابع حتى استاذ الجامعي مايستطيع
يحلها. وأكتفي بهذا القدر. ويعطيك العافية يالأخت غصن الورد
أدري أن غيرتك على وطنك فتحت هذا الموضوع.ودمتم سالمين.





رد مع اقتباس

