اتصل سلطان المؤذن في برنامج الرابعة والناس وقال : أن مستشفيات الإمارات

الشمالية خالية من أدوية السكر والضغط وإذا موجودة فهي أقل جودة بكثير

فهل يعتبر سلطان المؤذن حاسد ولايستحق جواز الإمارات . للعلم انه عضو في

مجلس الوطني الاتحادي .. وقال أن سكان بعض القرى في إمارة الفجيرة عندهم

ربو وكثير من الأمراض بسبب الكسارات . وماعندهم واسطة حتى يتعالجون خارج

الدولة وخاصة مرض سرطان الرئة . فهل هو حاسد ولايستحق جواز الإمارات .

في أم القيوين ماعندهم كورنيش كباقي الإمارات وهم يطالبون على الأقل لممارسة

الرياضة فهل هم حاسدين ولايستحقون جواز الإمارات .. في بعض الإمارات وخاصة

في الصيف يومين وثلاث ماعندهم ماء وأحياناً أسبوع فهل هم حاسدين لأنهم يقارنون

نفسهم بالشارقة ودبي وأبوظبي ولايستحقون احم احم .في منطقتنا لإيوجد شوارع

داخلية وإذا أنا تكلمت وقلت نريد شوارع داخلية فهل أنا حاسد وما استحق أحمل

الجواز.إذا قرض الاسكان لايكفي وتمنى في نفسه أن يكون قرض الاسكان يكون

مليون أو مليونين أسوة ببعض الإمارات . فهل هذا حاسد ولايستحق أن يحمل الجواز

نسيت أخبرك أن سلطان المؤذن اتصل في برنامج البث المباشر لأبوراشد. وحتى

لم تحل مشكلة الأدوية والدكاترة .. مع اني ما أحب أناقش أو أرد على الناس . ولكن

كلمة الحاسد ومايستحق يحمل الجواز . اعتبرها قوية وكبيرة . ودمتم سالمين ..