بوح رائع تعزف له سيمفونية هادئة،، أسعدني البقاء هنــا،، لقلبكـ عناقيد الزيزفـون،،
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رذاذ عبدالله بوح رائع تعزف له سيمفونية هادئة،، أسعدني البقاء هنــا،، لقلبكـ عناقيد الزيزفـون،، اسعدني لقائك هنا بين ثنايا السطور وردك الرائع كروعت حضورك .. دمتي بحفظ الله ورعايته ...
لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى .. استفد من فشلك وعزز به تجربتك .. توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..
قوانين المنتدى