قصيدة حلوة يسلموووووووووووووووووووووووووووووو على ايادي الي كتبت هالقصيدة
كتبت الشعر مو لجلك.... ولكن فااااض بي بركان واما إنتي فلا تسوين قصيده في نظر عيني... حلفتي لي تصونيني إذا صار الزمن خوان وأول ماعثر حظي على دربك خذلتيني...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل البديوي قصيدة حلوة يسلموووووووووووووووووووووووووووووو على ايادي الي كتبت هالقصيدة الحلووو مرورك يالغلااا والله يسلمك من كل شر في حفظ الرحمن
قوانين المنتدى