النتائج 1 إلى 10 من 19

الموضوع: بري حالي - حمد البريدي - اروع شيله 2010

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو نشيط الصورة الرمزية فيصل البديوي
    تاريخ التسجيل
    14 - 3 - 2011
    الدولة
    noo
    العمر
    41
    المشاركات
    257
    معدل تقييم المستوى
    58

    رد: اجمل سنيني ل حمد البريدي

    قصيدة حلوة يسلموووووووووووووووووووووووووووووو على ايادي الي كتبت هالقصيدة



    كتبت الشعر مو لجلك.... ولكن
    فااااض بي بركان

    واما إنتي فلا تسوين قصيده في نظر عيني...

    حلفتي لي تصونيني إذا صار الزمن خوان

    وأول ماعثر حظي على دربك خذلتيني...

  2. #2
    عضو ذهبى الصورة الرمزية ملاك المشاعر@
    تاريخ التسجيل
    11 - 1 - 2009
    الدولة
    الإمارات
    المشاركات
    8,245
    معدل تقييم المستوى
    145

    رد: اجمل سنيني ل حمد البريدي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل البديوي مشاهدة المشاركة
    قصيدة حلوة يسلموووووووووووووووووووووووووووووو على ايادي الي كتبت هالقصيدة

    الحلووو مرورك

    يالغلااا
    والله يسلمك من كل شر
    في حفظ الرحمن


ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •