النتائج 1 إلى 10 من 23

الموضوع: ترااااااااااااااااااااااااااني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن 3

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    16 - 5 - 2009
    الدولة
    RAK
    المشاركات
    13,363
    معدل تقييم المستوى
    126

    رد: ترااااااااااااااااااااااااااني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن 3

    و عليـــكم السلام و رحمه الله و بركآتهـ

    خخخخخ ....حرآآآآآآآآآآم جنك معآقبهـ

    و حليـــلهـ ســآمت بـــعد .....مسكين غمضني

    >< انت ليـــش شــرير جي ...هع هع هع

    بــــس تدري الحـــركه حبيـــتهـآ ....حلو علمه عقب بيستوي ممثل فنآن

    يســـلم رووي و يــسلم من عـــلمهـ

    ^^*

  2. #2
    مشرف المجلس الاقتصادي والتجاري الصورة الرمزية هامور صـ غ ـير
    تاريخ التسجيل
    1 - 11 - 2010
    الدولة
    RAK
    المشاركات
    4,281
    معدل تقييم المستوى
    279

    رد: ترااااااااااااااااااااااااااني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن 3

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شباصة منقصة مشاهدة المشاركة
    و عليـــكم السلام و رحمه الله و بركآتهـ

    خخخخخ ....حرآآآآآآآآآآم جنك معآقبهـ

    و حليـــلهـ ســآمت بـــعد .....مسكين غمضني

    >< انت ليـــش شــرير جي ...هع هع هع

    بــــس تدري الحـــركه حبيـــتهـآ ....حلو علمه عقب بيستوي ممثل فنآن

    يســـلم رووي و يــسلم من عـــلمهـ

    ^^*

    ههههههههه بخصوص العقاب .. قبل اسبوع كنت موقفنه ريله عالارض وايده عالايدار
    بغيت اصوره ما قدرت تطلع ايدي ويا الصور او انه ينزل بسرعه

    أنا ؟ حليله فقير على نياتي هع

    ههههه بخصوص الممثل عندي موضوع جاهز بس يبغيله أبيات شعريه
    فهاك الموضوع بيكون صدق ممثل

    ربي يسلمج أختي شباصه منقصه
    سلمتي عالمرور الرااااقي مشرفتنا
    وداعـــــــــــــــ الله ــــــــــــــة
    [flash=http://www.imuae.com/vb/uploaded/14681_01388206929.swf]width=505 height=189[/flash]


ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •