و عليـــكم السلام و رحمه الله و بركآتهـ
خخخخخ ....حرآآآآآآآآآآم جنك معآقبهـ
و حليـــلهـ ســآمت بـــعد .....مسكين غمضني
>< انت ليـــش شــرير جي ...هع هع هع
بــــس تدري الحـــركه حبيـــتهـآ ....حلو علمه عقب بيستوي ممثل فنآن
يســـلم رووي و يــسلم من عـــلمهـ
^^*





رد مع اقتباس

