النتائج 1 إلى 10 من 11

الموضوع: معزوفة السماء الثامنة

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو فعال الصورة الرمزية الخطير121
    تاريخ التسجيل
    18 - 11 - 2010
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    63

    رد: معزوفة السماء الثامنة

    رفة حرف ...
    تعانق مساء الدفء
    في حنين الأماسي المُدهشة
    تتكوّم ..
    عند مدفئة الحنين
    صياغة جمال في رسم الفصول الهائمة
    حول النوافذ
    كما يذوب في حنايا اللهفة
    إنتظار ..
    والبرق / يُشعلَ حضارة المطر
    وكفي إنتظار
    قادر على إستيعاب الهطول
    أيها الحنين من الحنايا
    أكمل مشوار روحك في الخلايا
    أحتاجك
    كما تحتاج هذه الليالي لمعزوفة المطر .


    قيثارة الحروف / رائحة الفجر...!!


    تحية بمــــا حملت الرياح من عبير الورود والأزهار ،،
    تحيـــــة بـــــــ عمر كل نهــــار ،،
    تحية بطـول ما تحتوية الأرض
    فى جوفهـا من أنهار ،،

    :


    فى كــل طيف مررت بـه عبر كلماتك ,,
    حملنى الخيـال لأراضى ربما لم تتطأها إلا ... حروفك ..!!
    لأجــدنى معها وجهــاً لوجــه ..
    أجــدها تشاكسنى ,, تفـرحنى حيناً ,, وتحــزننى حيناً أخر
    وتمتعنــى بترنيمــــتها الخـاصة على مداهــا الطويل ,,

    :



    رائحة الفجر ،،


    ما لامستـــــه هنــا ,, هـــو قلم يعـرف كيف يجتذب الأنــــظار
    وحــروف تمتـــع لأبعــــد الحدود ..


    :

    هنـــــــــــا ،،

    ثمـــــــة شـــوق لشـئ - ربمـــــا - ما عاد موجوداً ..!!

    :

    دمتِ بسعاده لا تملأها الفضاااءااااات !!

    :

    .



    الخطير كان هنا ورحل بهدوء


    أشدُ حَالاتِ اليأسَ حِينَ تمضغُ كلماتكَ بحثاً عن مشاعر مخزونهٍ ولا تجدُ من يفهمكَ ..!

  2. #2
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    26 - 3 - 2011
    المشاركات
    30
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: معزوفة السماء الثامنة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخطير121 مشاهدة المشاركة
    رفة حرف ...


    تعانق مساء الدفء
    في حنين الأماسي المُدهشة
    تتكوّم ..
    عند مدفئة الحنين
    صياغة جمال في رسم الفصول الهائمة
    حول النوافذ
    كما يذوب في حنايا اللهفة
    إنتظار ..
    والبرق / يُشعلَ حضارة المطر
    وكفي إنتظار
    قادر على إستيعاب الهطول
    أيها الحنين من الحنايا
    أكمل مشوار روحك في الخلايا
    أحتاجك
    كما تحتاج هذه الليالي لمعزوفة المطر .



    قيثارة الحروف / رائحة الفجر...!!


    تحية بمــــا حملت الرياح من عبير الورود والأزهار ،،
    تحيـــــة بـــــــ عمر كل نهــــار ،،
    تحية بطـول ما تحتوية الأرض
    فى جوفهـا من أنهار ،،

    :


    فى كــل طيف مررت بـه عبر كلماتك ,,
    حملنى الخيـال لأراضى ربما لم تتطأها إلا ... حروفك ..!!
    لأجــدنى معها وجهــاً لوجــه ..
    أجــدها تشاكسنى ,, تفـرحنى حيناً ,, وتحــزننى حيناً أخر
    وتمتعنــى بترنيمــــتها الخـاصة على مداهــا الطويل ,,

    :



    رائحة الفجر ،،

    ما لامستـــــه هنــا ,, هـــو قلم يعـرف كيف يجتذب الأنــــظار
    وحــروف تمتـــع لأبعــــد الحدود ..



    :

    هنـــــــــــا ،،

    ثمـــــــة شـــوق لشـئ - ربمـــــا - ما عاد موجوداً ..!!

    :

    دمتِ بسعاده لا تملأها الفضاااءااااات !!

    :

    .



    الخطير كان هنا ورحل بهدوء





    لا هوان في يراعك السامق ...
    الجمال كله يرسم نحو شوقي منفذاً نحو المداءات ،،
    شوقي اليك يعتلي عرش القلب ويفيض دماً لينضح من ذكرى رياحينك
    رفرف بي برحلة نحو الفضفضات
    وألبسني وشاحاً من دفء غيماتك
    توّجني بهالات السلام
    وأهمس لي بشعرك
    فإن حقولي طال أرقها بعد أن أوهمتني الحياة بسبات شعري طويل




    سيدي الخطير
    تحية ..
    وشكراً غزيراً أبعثه وابلاً خيِّراً نحو إغداقك الحرفي ..

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •