النتائج 1 إلى 10 من 20

الموضوع: عني لو يبعدونك ما اصبر اني بدونك

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    مشرف المجلس الاقتصادي والتجاري الصورة الرمزية هامور صـ غ ـير
    تاريخ التسجيل
    1 - 11 - 2010
    الدولة
    RAK
    المشاركات
    4,281
    معدل تقييم المستوى
    279

    رد: عني لو يبعدونك ما اصبر اني بدونك

    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

    الحمد لله بخير وسهاله

    ما شاء الله عليج ربي يعطيج العافيه مجهود رايع والفكره اروع




    تسلمين أختي

    وداعــــــــــــــــ الله ـــــــــــــــــــــــــــــــــــة
    [flash=http://www.imuae.com/vb/uploaded/14681_01388206929.swf]width=505 height=189[/flash]


  2. #2
    عضو ذهبى الصورة الرمزية moon2090
    تاريخ التسجيل
    10 - 9 - 2009
    العمر
    35
    المشاركات
    2,009
    معدل تقييم المستوى
    69

    رد: عني لو يبعدونك ما اصبر اني بدونك

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هامور صغير مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

    الحمد لله بخير وسهاله

    ما شاء الله عليج ربي يعطيج العافيه مجهود رايع والفكره اروع




    تسلمين أختي

    وداعــــــــــــــــ الله ـــــــــــــــــــــــــــــــــــة
    الله يعافيك اخوي

    تسلم يالغالي ع مرورك الغاوي منور

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •