يارب أحفظ صاحبة هذا الحرف يسلموو وااايد حلو يزاج الله خير
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدلع من شراتي يارب أحفظ صاحبة هذا الحرف يسلموو وااايد حلو يزاج الله خير تسلمين يالغاليه ع مرورج الغاوي منوره
قوانين المنتدى