النتائج 1 إلى 10 من 20

الموضوع: عني لو يبعدونك ما اصبر اني بدونك

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو ذهبى الصورة الرمزية زماني كسرني
    تاريخ التسجيل
    24 - 4 - 2010
    المشاركات
    2,125
    معدل تقييم المستوى
    95

    رد: عني لو يبعدونك ما اصبر اني بدونك


    يارب أحفظ صاحبة هذا الحرف
    يسلموو
    وااايد حلو يزاج الله خير

  2. #2
    عضو ذهبى الصورة الرمزية moon2090
    تاريخ التسجيل
    10 - 9 - 2009
    العمر
    35
    المشاركات
    2,009
    معدل تقييم المستوى
    69

    رد: عني لو يبعدونك ما اصبر اني بدونك

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدلع من شراتي مشاهدة المشاركة

    يارب أحفظ صاحبة هذا الحرف
    يسلموو
    وااايد حلو يزاج الله خير
    تسلمين يالغاليه ع مرورج الغاوي منوره

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •