النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: د.نوال السعداوي: نحن مسؤولات عن تحرير أنفسنا ولاننتظر الأمم المتحدة

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    مراقب عام المنتدى
    تاريخ التسجيل
    28 - 9 - 2008
    الدولة
    الإمارات-رأس الخيمة- الرمس
    المشاركات
    12,676
    معدل تقييم المستوى
    383

    رد: د.نوال السعداوي: نحن مسؤولات عن تحرير أنفسنا ولاننتظر الأمم المتحدة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LoOonely_Girl مشاهدة المشاركة
    @_@

    بسم الله الــرحمن الــرحيم

    بتينــي كًــوآبيس اليــوم مــآبرقــد


    الله يســآمحج يـآرذآآذ


    ~.. وشكًـــرآ ع الخـــبر ..~

    خخخخخخخخ
    الله يغربل إبليسج
    صدقتي والله

    إذا هذي تبغي تحرر المرأة.. الله يعين


    هذي ينطبق عليها المثل: (مجنون يحكي وعاقل يسمع)!!!
    ..

    ..




  2. #2
    عضو ذهبى الصورة الرمزية LoOonely_Girl
    تاريخ التسجيل
    6 - 6 - 2009
    الدولة
    ْ رآكوووو ْْ
    العمر
    41
    المشاركات
    11,050
    معدل تقييم المستوى
    227

    رد: د.نوال السعداوي: نحن مسؤولات عن تحرير أنفسنا ولاننتظر الأمم المتحدة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختفي مشاهدة المشاركة
    خخخخخخخخ
    الله يغربل إبليسج
    صدقتي والله

    إذا هذي تبغي تحرر المرأة.. الله يعين

    هذي ينطبق عليها المثل: (مجنون يحكي وعاقل يسمع)!!!

    ..


    مختـــفي .. جـــآن هــآي اللــي بتحــرر المــرأه ع قـــولتهــآآآ ,,

    والله إنــي أفضـــل أنحبــس فبيـــت أهلـــي ولــآ إنــي أتحـــرر من ورآ هــآآآي ... هههههههه ...


    خــل ترحــم كًشــتهــآآ وأتســحيــهــآآ يــآبــوكًـ لــآينتشـــر القمــل من ورآ هالتحــرير هــآ ...

    الله المستع ــآآن ب،،س

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •