[align=center]
[[ القلوب النقية : هي قطعة من اجسادنا تنبض بإستمرار تفيض
بالمشاعر الصادقة الطاهرة لن يوقف نبضها وعطاؤها قناع عابر او جرح غائر]]
والله طرح مرة راقي ..!!
بس هو للاسف واقع ..كل يوم نعيشه ولازم نتقبله..!!
الف شكر
][ نادرة الوجود][
طرح راقي ومميز كالعادة..
يعطيج الف عافية
[/align]





رد مع اقتباس


