سلام الله عليكم و رحمته و بركاته
ما خطه قلمك له واقع خاص ..
قبل عام افاجئ بوالد و والدة أقرب الناس يحذرانني بالابتعاد عن ابنتهما
مع أني لا أرى فيها ما يقولانه من الواقع صحة ..
أي و أقولها مجبرة , أنها احكمت لبس القناع !
في ذاك العام حاولت بشدة تكذيبهما
و لكن قناعها بدأ صعب السقوط ..
قبل أيام سقط القناع
فكانت الصدمة الكبرى !.
سري للغاية ..
ابشرك بأنك ذو منزلة و مكانة عظيمة
و خير برهان ع ذلك
أصحاب الاقنعة الذي لا يكتفون بلبس قناع واحد
عند التعامل معك
بل يتفنون و يكثرون منها عند لقاءك ..
فكما يقال : اذا طعنت من الخلف فأعلم أنك في المقدمة
استمر ع ما انت عليه , فهناك من يتنظر قلمك و يتلهف لقراءته
أوافق بشدة إمرأة لا تنسى
الحياة اقصر من أن نضيعها في البحث عن أصحاب الاقعنة
فلندع الخلق للخالق
فقلوبنا أنقى من ان ندسنها بالتفكير فيهم
فهم الخاسورن اولا و أخرا
سؤال //
هل من الممكن أن اكون انا او انت مِن مَن يلبس تلك الأقنعة دون ان ندري ؟!