النتائج 1 إلى 10 من 31

الموضوع: سقــــــوط الأقنعة !!!!

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو ذهبى
    تاريخ التسجيل
    16 - 11 - 2010
    الدولة
    كويتيه شرجاويه
    المشاركات
    2,909
    معدل تقييم المستوى
    126

    رد: سقــــــوط الأقنعة !!!!

    [align=center]


    الأقنعه كثيره ملأت النفوس الدنيئه والقلوب الخادعه منها :

    { قنآع للمثآليه }
    يُظهِر صآحبه ذآته بكآمل صدقه .. وقلب ابيض ..
    وعقل صآفٍ ..ونية نقية ..
    وروح سمت عن اي شآئبه ..
    فهل يجدر بنآ تصديق مدعي الكمآل ..


    { قناع الحب
    }
    يخفي مصلحة بشرية ..
    أو هو اتفاق دنئ .. ولربمآ انتقآمـ من قلب تشبّع حقدآ..
    ويآلكثرة تواجد هذآ القناع الآن ..



    { قناع الكره
    }
    عندمآ يكن صآحبه مشآعرآ جيآشة..
    ويستشعر وهمآ وهو لربمآ خوفاً من الضعف المرافق لتلك الأحاسيس ..
    يرتدي قناعا للكره فيرهق ذآته بذآته ..
    والأجدر به الخوف من ان يتسلل الكره حقيقةً بقلبه الضعيف ..



    { قناع القسوة
    }
    يعتقد مرتديه أنه بكامل قوتة الشخصية .. ويشعر بالقيادية..
    متجآهلا انه بإمكانه كسب القلوب بسلآسة الكلمآت..
    وسياسة الإنحناء البسيط ..


    { قناع الصداقة
    }
    نتآجه ..
    خذلآن في أشد المحن ..
    ولربمآ طعنة مع تيار الزمن ..
    هو عآئد لتلك الضحيه ..


    { قنآع عدمـ الإكتراث
    }
    قناع قاتل من نوعه .. يدمن صاحبه الضحك ..ليسخر من وآقع مرير..
    وآلامـ طعنآت القدر ..


    جمة هي الأقنعة في هذه الحيآة فلآ أستطيع حصرهآ ..
    وهناك القبيح منهآ .. ومنها ماهو يغرس شيئآ جميلآ بصاحبه ..
    بالتاكيد سيتقمص جزءا من قنآعه وسيغزو فكره . وقلبه . واحساسه ..
    احذروا من اقنعة انتمـ ترتدونها ..
    واحذروا أقنعة هي تُرتدى ..
    فهي لآ تُوجِدُ خدوشآ تبرئهآ الأيامـ ..
    بل تولد جروحآ دآمية عند كشفهآ ..

    __________________


    ~ نادرة الوجود ~
    مبدعه كما عوّدتينا يالغاليه
    الله يوفقج ويسعد قلبج وحيااتج في الدارين
    ويبعد أهل الحرام والنفاق والاقنعه المزيّفه عنّج
    دمتي بحفظ الرحمن ورعايته وستره ورضااااه
    [/align]

  2. #2
    رئيس مجلس الصورة الرمزية نادرة الوجود
    تاريخ التسجيل
    4 - 5 - 2010
    المشاركات
    2,086
    معدل تقييم المستوى
    208

    رد: سقــــــوط الأقنعة !!!!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع أنثى مشاهدة المشاركة
    [align=center]


    الأقنعه كثيره ملأت النفوس الدنيئه والقلوب الخادعه منها :

    { قنآع للمثآليه }
    يُظهِر صآحبه ذآته بكآمل صدقه .. وقلب ابيض ..
    وعقل صآفٍ ..ونية نقية ..
    وروح سمت عن اي شآئبه ..
    فهل يجدر بنآ تصديق مدعي الكمآل ..

    { قناع الحب }
    يخفي مصلحة بشرية ..
    أو هو اتفاق دنئ .. ولربمآ انتقآمـ من قلب تشبّع حقدآ..
    ويآلكثرة تواجد هذآ القناع الآن ..


    { قناع الكره }
    عندمآ يكن صآحبه مشآعرآ جيآشة..
    ويستشعر وهمآ وهو لربمآ خوفاً من الضعف المرافق لتلك الأحاسيس ..
    يرتدي قناعا للكره فيرهق ذآته بذآته ..
    والأجدر به الخوف من ان يتسلل الكره حقيقةً بقلبه الضعيف ..


    { قناع القسوة }
    يعتقد مرتديه أنه بكامل قوتة الشخصية .. ويشعر بالقيادية..
    متجآهلا انه بإمكانه كسب القلوب بسلآسة الكلمآت..
    وسياسة الإنحناء البسيط ..

    { قناع الصداقة }
    نتآجه ..
    خذلآن في أشد المحن ..
    ولربمآ طعنة مع تيار الزمن ..
    هو عآئد لتلك الضحيه ..

    { قنآع عدمـ الإكتراث }
    قناع قاتل من نوعه .. يدمن صاحبه الضحك ..ليسخر من وآقع مرير..
    وآلامـ طعنآت القدر ..


    جمة هي الأقنعة في هذه الحيآة فلآ أستطيع حصرهآ ..
    وهناك القبيح منهآ .. ومنها ماهو يغرس شيئآ جميلآ بصاحبه ..
    بالتاكيد سيتقمص جزءا من قنآعه وسيغزو فكره . وقلبه . واحساسه ..
    احذروا من اقنعة انتمـ ترتدونها ..
    واحذروا أقنعة هي تُرتدى ..
    فهي لآ تُوجِدُ خدوشآ تبرئهآ الأيامـ ..
    بل تولد جروحآ دآمية عند كشفهآ ..

    __________________


    ~ نادرة الوجود ~
    مبدعه كما عوّدتينا يالغاليه
    الله يوفقج ويسعد قلبج وحيااتج في الدارين
    ويبعد أهل الحرام والنفاق والاقنعه المزيّفه عنّج
    دمتي بحفظ الرحمن ورعايته وستره ورضااااه
    [/align]




    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..




    أختي العزيزة .. دموع أنثى




    تملكين قلماً جميلاً .. يفيض بأصدق الحروف والمعاني .



    فحروفك ليس لها مثيل ..




    أتمنى أن أرى تواجدك الرائع دوماً بالقسم ..




    وفقك الله



    أختك في الله ...




    التعديل الأخير تم بواسطة نادرة الوجود ; 12 - 6 - 2011 الساعة 12:39 AM
    [flash=http://download.mrkzy.com/e/1612_md_13398692496.swf]WIDTH=460 HEIGHT=400[/flash]

    كثيــراً ما كسرنا أنفسنا حتى لاينكســر غيرنا ...


  3. #3
    عضو برونزى الصورة الرمزية المتميزة
    تاريخ التسجيل
    12 - 9 - 2009
    الدولة
    جدة غير
    العمر
    34
    المشاركات
    1,041
    معدل تقييم المستوى
    68

    رد: سقــــــوط الأقنعة !!!!

    سلام الله عليكم و رحمته و بركاته

    ما خطه قلمك له واقع خاص ..
    قبل عام افاجئ بوالد و والدة أقرب الناس يحذرانني بالابتعاد عن ابنتهما
    مع أني لا أرى فيها ما يقولانه من الواقع صحة ..
    أي و أقولها مجبرة , أنها احكمت لبس القناع !
    في ذاك العام حاولت بشدة تكذيبهما
    و لكن قناعها بدأ صعب السقوط ..
    قبل أيام سقط القناع
    فكانت الصدمة الكبرى !.

    سري للغاية ..
    ابشرك بأنك ذو منزلة و مكانة عظيمة
    و خير برهان ع ذلك
    أصحاب الاقنعة الذي لا يكتفون بلبس قناع واحد
    عند التعامل معك
    بل يتفنون و يكثرون منها عند لقاءك ..
    فكما يقال : اذا طعنت من الخلف فأعلم أنك في المقدمة
    استمر ع ما انت عليه , فهناك من يتنظر قلمك و يتلهف لقراءته
    أوافق بشدة إمرأة لا تنسى
    الحياة اقصر من أن نضيعها في البحث عن أصحاب الاقعنة
    فلندع الخلق للخالق
    فقلوبنا أنقى من ان ندسنها بالتفكير فيهم
    فهم الخاسورن اولا و أخرا


    سؤال //
    هل من الممكن أن اكون انا او انت مِن مَن يلبس تلك الأقنعة دون ان ندري ؟!
    موقنة بــــ أن أمانّي قد حان قطافها

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •