اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رذاذ عبدالله مشاهدة المشاركة
مقال جدا رائع بمضمونه الادبي،،
أسعدني انتقائك الادبي،
دمت بذات الرونق،


رذاذ عبدالله

تواجدكـ هنا ابداع وتميز كم يسعدني ردكــ الراقــي

دمتـــي على اطيب حال ,,