اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكتووومة مشاهدة المشاركة
قتل أوباما أسامة ، ليعلن الكون انقسامه
فذاك محتفلٌ قد تحققت أحلامه
و آخر يكتم أحزانه يطلب السلامة
وثالثٌ حائرٌ في وجهه ألف علامة
ورابعٌ مؤمنٌ أنه قد نال وسامه
يصدح عاليًا بابتسامة : ما مات والله أسامة ،
إنما عاش خالدًا ، و الذي مات أوباما!ـ
شكرا على الرد الجميل