النتائج 1 إلى 10 من 69

الموضوع: إهداء .. للعضو , المشكك فى نزاهة بن لادن .... صاحب القلم , أستمع وأنصت بارك الله فيك

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو ذهبى الصورة الرمزية جريحة زماني
    تاريخ التسجيل
    28 - 5 - 2008
    الدولة
    راكــ(0^-^0)
    العمر
    33
    المشاركات
    2,852
    معدل تقييم المستوى
    73

    رد: إهداء .. للعضو , المشكك فى نزاهة بن لادن .... صاحب القلم , أستمع وأنصت بارك الله فيك

    أخووي صاحب القلم الله يهديك وأنت أي كلمة قالوها الناس صدقتها حتى ولو كان عالم ترا واايد علماء غيرهم كانوا معاه

    أنت عليك بنفسك شوف وين الصح

    انا عن نفسي أشووفه كان مع المسلمين وجاهد عشانهم والحق دايماً معاه وكفايه انه سوا اللي نحن ما نقدر نسويه ولا شو اللي بيخليه يهد السعوديه المكان الآمن ويروح بريله للمعارك فباكستان وغيره ووقف جدام أمريكا بصراحه جان زين فبلادنا شرات أمثااله الله يرحمه ياارب ويجعله من الشهدااء

    وبعد مثل ما قالت أختي أمرأه الله وحده هو العالم بنيته

    والسموحه

  2. #2
    عضو فعال الصورة الرمزية صاحب القلم
    تاريخ التسجيل
    16 - 2 - 2010
    المشاركات
    463
    معدل تقييم المستوى
    81

    رد: إهداء .. للعضو , المشكك فى نزاهة بن لادن .... صاحب القلم , أستمع وأنصت بارك الله فيك

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جريحة زماني مشاهدة المشاركة
    أخووي صاحب القلم الله يهديك وأنت أي كلمة قالوها الناس صدقتها حتى ولو كان عالم ترا واايد علماء غيرهم كانوا معاه

    أنت عليك بنفسك شوف وين الصح

    انا عن نفسي أشووفه كان مع المسلمين وجاهد عشانهم والحق دايماً معاه وكفايه انه سوا اللي نحن ما نقدر نسويه ولا شو اللي بيخليه يهد السعوديه المكان الآمن ويروح بريله للمعارك فباكستان وغيره ووقف جدام أمريكا بصراحه جان زين فبلادنا شرات أمثااله الله يرحمه ياارب ويجعله من الشهدااء

    وبعد مثل ما قالت أختي أمرأه الله وحده هو العالم بنيته

    والسموحه


    تعليقي :

    أولا الذين كانوا معاه ليسوا علماء إنما هم على شاكلته ...

    ثانيا : مصيبتنا نحن أننا لا نميز بين العلماء وبين أدعياء العلم ...

    ثالثا : مقطع الفيديو هذا الرجل من اتباعه [ ممن يكفر حكام المسلمين ]

    رابعا : ما حصل في بلاد المسلمين من قتل وتفجير تقول عنه جهاد ....!!!!!!

    خامسا : اعلمي أن ابن لادن وأمثاله يكفروا حكام المسلمين و ولاة أمرنا
    هل يرضيكِ هذا ؟؟؟؟؟؟

    سادسا : أنا عندما أتكلم عن بمثل هذا أتكلم بعلم واعرف ....

    والله لو تعرفوا خطورة منهجهم وخبثه على بلاد المسلمين وأمنه لما مدحتموه ....

  3. #3
    عضو فعال الصورة الرمزية فيس بوك أخو التويتر ...
    تاريخ التسجيل
    26 - 3 - 2011
    المشاركات
    404
    معدل تقييم المستوى
    67

    رد: إهداء .. للعضو , المشكك فى نزاهة بن لادن .... صاحب القلم , أستمع وأنصت بارك الله فيك

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جريحة زماني مشاهدة المشاركة
    أخووي صاحب القلم الله يهديك وأنت أي كلمة قالوها الناس صدقتها حتى ولو كان عالم ترا واايد علماء غيرهم كانوا معاه

    أنت عليك بنفسك شوف وين الصح

    انا عن نفسي أشووفه كان مع المسلمين وجاهد عشانهم والحق دايماً معاه وكفايه انه سوا اللي نحن ما نقدر نسويه ولا شو اللي بيخليه يهد السعوديه المكان الآمن ويروح بريله للمعارك فباكستان وغيره ووقف جدام أمريكا بصراحه جان زين فبلادنا شرات أمثااله الله يرحمه ياارب ويجعله من الشهدااء

    وبعد مثل ما قالت أختي أمرأه الله وحده هو العالم بنيته

    والسموحه



    58...eature=related

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •