النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: خلاص نسيتك ...

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو فعال الصورة الرمزية قمر ملاك
    تاريخ التسجيل
    14 - 12 - 2008
    العمر
    40
    المشاركات
    464
    معدل تقييم المستوى
    69

    رد: خلاص نسيتك ...

    تسلمين الاميره الحسناء

    ع ها الكلمات الحلووووه


    دمتي بحفظ الرحمن
    [frame="11 80"]

    اللهم إرحم أمي الغالية

    اللـّھُﻤ املأ قبـړھہَ بالـړضا ﯙ ﺂلنـﯙړ ﯙ ﺂلفسحة ﯙ ﺂلسـړﯙړ.
    اللـّھُﻤ إن أمي فيۓ ذمتگ ﯙ حبل جوﺂړگ فقـھہَ فتنة ﺂلقبـړ ﯙعذﺂب ﺂلناړ , ﯙ ﺂنت أهل ﺂلـﯙفاء ﯙ ﺂلحق فاغفـړ لـھہَ ﯙ ﺂړحمھہَ ﺂنگ ﺂنت ﺂلغفوړ ﺂلـړحيم.
    اللـّھُﻤ ﺂتـھہَ بـړحمتگ ﯙړضاگ ﯙ قـھہَ فتنة ﺂلقبـړ ﯙ عذابھہَ ﯙ ﺂتـھہَ بـړحمتگ الأمن مِـّنَ عذﺂبگ حتى تبعثـھہَ إلۓ جنتگ يا أړحم ﺂلـړآحمين...

    الله يرحمج ويصبرنا ع فراقج يا أمي ...
    26 \ 9 \ 2011 م
    ادعوا لها بالرحمه والمغفره ...
    [/frame]

  2. #2
    مشرفة سابقة
    تاريخ التسجيل
    9 - 7 - 2009
    الدولة
    دار القواسم=
    المشاركات
    13,119
    معدل تقييم المستوى
    279

    رد: خلاص نسيتك ...

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر ملاك مشاهدة المشاركة
    تسلمين الاميره الحسناء

    ع ها الكلمات الحلووووه


    دمتي بحفظ الرحمن


    قمر ملاك

    اسعدني حضورك الراقي وتميزك

    لك مني باقه محمله بالود والعرفان ..

    في حفظ الرحمن اتركك ...
    لا تحاصر نفسك بالسلبيات ولا تحطم روحك بالحزن والاسى ..
    استفد من فشلك وعزز به تجربتك ..
    توقع دوما الخير ولو صادفت الفشل ..

ضوابط المشاركة

  • تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • تستطيع إرفاق ملفات
  • تستطيع تعديل مشاركاتك
  •